عـزف الورود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الزار منتديات عزف الورود ترحب بك داااماً

حياك الله معنا .... شرفتنا ونورنتا

_- ترحب بكم -_

المواضيع الأخيرة

» المسجد المهجور..
الإثنين أغسطس 09, 2010 7:27 pm من طرف دروب

» 
الأربعاء يونيو 30, 2010 11:25 am من طرف هيونه

» قصة شاب مع صك أعسار
الإثنين يونيو 28, 2010 3:17 pm من طرف هيونه

» (((محشش 2010)))
الإثنين يونيو 28, 2010 2:06 pm من طرف درر

» مكياج هادئ في فصل الصيف
السبت يونيو 26, 2010 3:39 pm من طرف هيونه

» فوائد الصلاة النفسية :
السبت يونيو 26, 2010 11:44 am من طرف دروب

» هل تتوقعون
الأحد يونيو 20, 2010 4:31 am من طرف عبدالله الوطبان

» جبت لكم نكته تضحك هههههههههههههه
الأحد يونيو 20, 2010 4:29 am من طرف عبدالله الوطبان

» لغز جميل
الأحد يونيو 20, 2010 4:26 am من طرف عبدالله الوطبان

تصويت


    فوائد الزوجه النكديه

    شاطر
    avatar
    هيونه
    نجمة المنتدى
    نجمة المنتدى

    عدد المساهمات : 274
    نقاط : 372
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  هيونه في السبت مايو 01, 2010 5:40 pm

    السلام عليكم
    ان شاءالله يعجبكم موضوعي اليوم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل [center]
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: [center]
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [/center]
    [/center]
    avatar
    하지만
    مشرفه مميزه
    مشرفه مميزه

    عدد المساهمات : 208
    نقاط : 315
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  하지만 في الأحد مايو 02, 2010 1:35 am

    مااشاء الله

    اجل تمشيه على الصراط المستقيم
    هههههههههههه

    يعطيك العافيه موضوع رائع
    avatar
    هيونه
    نجمة المنتدى
    نجمة المنتدى

    عدد المساهمات : 274
    نقاط : 372
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  هيونه في الأحد مايو 02, 2010 5:00 am

    هههههههههه

    لابس مجرد موضوع

    شكرا على الرد
    avatar
    ~الـشـا مـخ~
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 144
    نقاط : 219
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  ~الـشـا مـخ~ في الإثنين مايو 03, 2010 6:28 am

    هههههههه مشكووره
    avatar
    هيونه
    نجمة المنتدى
    نجمة المنتدى

    عدد المساهمات : 274
    نقاط : 372
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  هيونه في الإثنين مايو 03, 2010 8:23 am

    تسلم يالشامخ
    سعدت بردك
    avatar
    عبدالله الوطبان
    V.I.B
    V.I.B

    عدد المساهمات : 212
    نقاط : 228
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  عبدالله الوطبان في الأحد يونيو 13, 2010 2:18 am

    مشكورهـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 3:51 am